ملخص وحدة الانترنت لتقنية معلومات صف خامس فصل ثاني منهج عمان

هذا مقال نضعه بين أيديكم نحن منصة أفدني أصدقائنا الطلاب والمعلمين والذي يضم ملخص وحدة الانترنت لتقنية معلومات صف خامس فصل ثاني منهج عمان المكتوب وفق منهح وزارة التربية والتعليم لسلطنة عُمان.

ملخص تقنية المعلومات الصف الخامس الفصل الدراسي الثاني المكتوب وفق منهج سلطنة عُمان:

تجدون في هذا المقال عدة ملفات تحتوي على ملخص وحدة الانترنت لمادة تقنية المعلومات للصف الخامس الأساسي الفصل الدراسي الثاني المكتوب وفقاً لمعايير ومنهج وزارة التربية والتعليم في سلطنة عُمان وتضم عدداً من الدروس المهمة التي يمكنكم الاطلاع عليها من خلال الضغط على الروابط أدناه.

1. ملخص تقنية المعلومات للصف الخامس الفصل الثاني وهو عبارة عن ملخص موسع لوحدة الانترنت في عدد صفحات 28 صفحة، ويضم تعريف الشبكة بمعناه العام وتعريف شبكة الانترنت خصوصاً، مزايا وفوائد الانترنت، المتصفحات وأنواعها وماهو أفضل متصفح، كيفية الاستخدام الآمن للشبكة، كيف سيكون العالم بلا انترنت، وغيرها من المواضيع. للتحميل اضغط على الرابط أدناه

<

ملخص تقنية المعلومات للصف الخامس الفصل الثاني

2. ملخص تقنية المعلومات للصف الخامس يضم شرحاً مختصراً لأهم العناوين التي ذكرت في وحدة الانترنت من كتاب تقنية المعلومات ومن هذه العناوين: مخاطر الانترنت، مزايا الانترنت، كيفية التصفح من شبكة الانترنت في عدد صفحات 4.

للتحميل اضغط على الرابط في الأسفل

<>

ملخص تقنية المعلومات الصف الخامس

3. ملخص وحدة الانترنت صف الخامس وهو ملخص مختصر جداً خطة علاجية إسعافية في صفحتان يمكن للطالب الاطلاع عليها قبل الدخول إلى الامتحان يفهم من خلاله ما تحتويه وحدة الانترنت من عناوين للدروس مثل تعريف شبكة الانترنت وطرق البحث الآمنة وكيفية الحماية من مخاطر الانترنت. للتحميل اضغط على الرابط التالي

<>

ملخص وحدة الانترنت صف الخامس

مقالات قد تهمك:

ملخص درس جمع الكسور وطرحها رياضيات السابع الفصل الثاني عمان

أختبارات قصيرة أولى للعلوم صف خامس فصل ثاني المنهاج العماني

 في الختام نتمنى لكم طلابنا التفوق الدائم والتميز في كل حياتكم، ولمزيد من الملفات ندعوكم لزيارة منصاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

على الفيس بوك:

صفحة الفيس بوك الخاصة بسلطنة عمان 

مجموعة الفيسبوك لمناهج سلطنة عُمان _أفدني.

على التويتر:

مناهج عمان التعليمية_أفدني.

لمعرفة طريقة التحميل عبر منصة أفدني اقرأ التالي:

 كيفية فتح روابط منصة أفدني التعليمية

وأخيراً نضع بين أيديكم طلابنا الأعزاء مقال شامل لملفات الصف الثاني عشر ليكون مساعداً لكم ففي دراستكم

بنك ملفات الصف الثاني عشر

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى